You may be trying to access this site from a secured browser on the server. Please enable scripts and reload this page.
Turn on more accessible mode
Turn off more accessible mode
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
Site Actions
This page location is:
eQTel
IoTQuestionnaire-1
View Response #23
Sign In
eQTel
IoTQuestionnaire-1
:
View Response #23
Top Link Bar
eQTel
Currently selected
Links
Contactus
Team
Training
Activities
Project
Surveys
Intranet
Impact
AllVedios
Quick Launch
Pictures
PhotoGallery
Surveys
WebsiteSurvey
MeetingEvaluation
CourseEvaluationQuestionnaire
StudentsAttitudesEnglish
CourseFeedBack
IoTQuestionnaire-1
FutureUniversity
Libraries
Drop Off Library
Site Pages
Project
EQTeLGallery
Lists
Phone Call Memo
News
Universities
Partners
ActivitiesOutComes
UniversitiesOverview
ContactUSLISt
SurveyLinks
Deliverables
Centre
ResearchGroups
Discussions
Links
Contactus
Team
Training
Activities
Project
Surveys
Intranet
Impact
AllVedios
All Site Content
هنالك ﺗوﺟﮫ ﻋﺎﻟﻣﻲ ﻓﻲ اﻟﺻﻧﺎﻋﺔ ﻧﺣو إﻧﺗرﻧت اﻷﺷﯾﺎء؟
أويد
اﺳﺗﺣداث ﺑرﻧﺎﻣﺞ ھﻧدﺳﺔ إﻧﺗرﻧت اﻷﺷﯾﺎء ﻓﻲ اﻷردن ذات أھﻣﯾﺔ؟
متدنية
يوﺟد طﻠب ﻓﻲ ﺳوق اﻟﻌﻣل ﻋﻠﻰ ﺧﺑرات ﻓﻲ ﻣﺟﺎل إﻧﺗرﻧت اﻷﺷﯾﺎء ﺣﺎﻟﯾﺎً ؟
ضعيف
ھﻧﺎﻟك طﻠب ﻓﻲ ﺳوق اﻟﻌﻣل ﻋﻠﻰ ﺧﺑرات ﻓﻲ ﻣﺟﺎل إﻧﺗرﻧت اﻷﺷﯾﺎء ﻓﻲ اﻟﻣﺳﺗﻘﺑل؟
متوسط
ھﻧﺎﻟك ﻧﻘص ﻓﻲ ﺗوﻓر ﺧﺑرات ﻣﺣﻠﯾﺔ ﻛﻔؤة ﻓﻲ ﻣﺟﺎل إﻧﺗرﻧت اﻷﺷﯾﺎء؟
عادي
ھﻧﺎﻟك ﻧﻘص ﻓﻲ ﺗوﻓر ﺧﺑرات إﻗﻠﯾﻣﯾّﺔ ﻛﻔؤة ﻓﻲ إﻧﺗرﻧت اﻷﺷﯾﺎء؟
عادي
ﺳﺗدﺧل ھﻧدﺳﺔ إﻧﺗرﻧت اﻷﺷﯾﺎء ﻓﻲ اﻟﻘطﺎﻋﺎت اﻟﺗﻛﻧوﻟوﺟﯾﺔ واﻟﺻﻧﺎﻋﯾﺔ واﻟﺧدﻣﯾﺔ ﻓﻲ اﻟﻣﻧظور اﻟﻘرﯾب؟
أؤيد
ﺗﺗواﻓر ﺧﺑرات ﺟﯾدة ﻓﻲ ﻣﺟﺎل إﻧﺗرﻧت اﻷﺷﯾﺎء ﯾؤدي إﻟﻰ اﺳﺗﻘطﺎب ﺷرﻛﺎت إﻗﻠﯾﻣﯾﺔ وﻋﺎﻟﻣﯾﺔ ﻟﻸردن؟
محايد
اﻟﺧطﺔ اﻟدراﺳﯾﺔ اﻟﻣﻘﺗرﺣﺔ ﻟﻠﺑرﻧﺎﻣﺞ؟
غير مناسبة
ﺗزود اﻟﻣواد اﻟﻣﻘﺗرﺣﺔ ﻓﻲ اﻟﺧطﺔ اﻟﺧرﯾﺟﯾن ﺑﺎﻟﻣﮭﺎرات اﻟﻼزﻣﺔ ﻟﺳوق اﻟﻌﻣل؟
قليلا
ﺳﯾظﮭر اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻗدرة اﻟﺧرﯾﺟﯾن ﻋﻠﻰ اﻟﻌﻣل ﻓﻲ ﻣﺧﺗﻠف اﻷدوار و ﻛﻌﺿو ﻓﻲ اﻟﻔرﯾق؟
قليلا
سيصقل اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﺷﺧﺻﯾﺎت اﻟﺧرﯾﺟﯾن و ﯾﻌدھﺎ ﻷدوار ﻗﯾﺎدﯾﺔ ﻟﺳوق اﻟﻌﻣل؟
قليلا
ملاحظات أخرى
لست مع التخصصات الدقيقة في مرحلة البكالوريوس كون ذلك سيكون على الاساسيات. مثل ان ندرس طلبة الابتداء عن الابراج السماوية قبل ان يتقنوا القراءة والكتابة والحساب
Created at 12/30/2020 2:48 PM by
Last modified at 12/30/2020 2:48 PM by